القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل قالب سيو بلس النسخة الحالية مجانا

 اليوم معنا أخر إصدار تم نشره  من  قالب سيو بلس Seo Plus ، هو قالب إحترافي و متجاوب على جميع الأجهزة، و متوافق مع السيو وسريع في أرشفة المواضيع و هو أفضل قالب بلوجر و القالب رقم واحد في الوطن العربي ، لأنه صمم ليتوافق مع جميع المتصفحات وجميع الشاشات وهذا القالب يصلح لأي نيتش تريد أن  تشتغل عليه سواء تقني ، إخباري ، رياضي ، صحي  أو أي نيتش أخر.

تحميل قالب سيو بلس النسخة الحالية مجانا

مميزات قالب سيو بلس SeoPlus 

أدوات بلوجر الأساسية ، يدعم https ، تحسين وضغط اكواد javascript ، تحسين وضغط اكواد Css , HTML ، يحتوي على أكواد ميتا تاج نظيفة و متوافقة مع محركات البحث ، القالب متعدد الإستخدام يمكن إستعماله قي العديد من المجالات ، خاصية الروابط الداخلية ، خاصية جدول المحتويات ، خاصية التحكم في الآلوان ، إمكانية وضع إعلانات داخل المشاركات ، إمكانية وضع الإعلان ضمن المواضيع ذات صلة ، القالب يحتوي على صفحة إتصل بنا ، القالب يحتوي على صفحة الأرشيف ، يحتوي على صفحة الخطأ 404 ، القالب لايحتوي على أي أخطاء برمجية ، خاصية تغير شكل القائمة العلوية ، خاصية منع نسخ المحتوى ، خاصية التعليقات المتطورة ، قالب صديق لجميع محركات البحث ،

 

نصائح مهمة حول قوالب بلوجر 

قد تجد في بعض العناوين طريقة  تحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا وعندما تدخل لهذه المواقع تجد أن البعض يطلب منك الإشتراك في قناته على اليوتيوب أو ما شابه.. لاكن دعني أكن معك صريح لايوجد شخص يستطيع دفع ثمن القالب لك لأنه سوف يحتاج الكثير من المال لشراء القالب لكل الزوار الذين يشاهدون مقالته ، قد تقول لي أنه يحتاج إلى شراء القالب مرة واحدة ويضعه في متناول الكل لاكن هذ غير ممكن لأن عند شرائك القالب تحصل علي 3 تفعيلات ل ثلاث مدونات فقط .

أفضل قوالب بلوجر المجانية 

من خلال تجربتي الشخصية فإن أفضل القوالب التي يمكنك إستخدامها على بلوجر هما قالب سكويز و قالب سيو بلس. هذا نظرا لأنهما سريعان ومتجاوبان مع جميع الأجهزة وخاليان من الأخطاء التي قد تسبب لك العديد من المشاكل فيما بعد. بالنسبة لأدسنس أهم شيء هو المحتوى المتوافق مع السيو والقالب يحتاج إلى أن يكون خالي من الأخطاء فقط ! ولايهم المدفوع أو المجاني. إذا استفذت من هذه المقالة لا تنسى دعمنا و مشاركتها مع أصدقائك أيضا لتعم الفائدة .


للمزيد من القوالب  تفضل بزيارة قسم قوالب بلوجر  .
reaction: